ناصر: بابكو في طليعة الشركات الداعمة للرياضة البحرينية

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، مدير البطولة العربية الـ 19 لألعاب القوى بدر ناصر ان شركة بابكو تعتبر في طليعة الشركات الداعمة للحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين نظرا لدورها البارز والفعال في رعاية العديد من البطولات والأحداث الرياضية التي تقام على أرض المملكة.
جاء ذلك لدى تسلمه مبلغ الدعم لرعاية البطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى والتي تستضيفها مملكة البحرين من ٢٣ لغاية ٢٧ الشهر الجاري، من مدير عام الموارد البشرية والإدارية غسان المهنا، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عادل المؤيد، وعضو مجلس ادارة الاتحاد رئيسة لجنة التتويج رقية الغسرة.
واضاف ناصر ان شركة بابكو تعد نموذج مثالي في دعم الانشطة الرياضية ويتجلى ذلك من خلال تواجدها الفعال ودعمها السخي لمختلف البطولات التي تقام على ارض المملكة لتكون واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال ترسيخا لدورها الوطني في تقديم كافة اشكال الدعم لمختلف الفعاليات المجتمعية.
واضاف “ لقد برز اسم شركة بابكو كواحدة من الشركات الداعمة للقطاع الشبابي والرياضي وما رعايتها للبطولة العربية اليوم الا استمرار لنهجها القائم على دعم كافة البرامج والانشطة في المجتمع البحريني بشكل عام والرياضة بشكل خاص لتتبنى دورا مخلصا في خدمة شباب الوطن ايمانا منها بأهمية هذه الفئة في النهوض بالوطن”.
ومن جانبه عبر رئيس مجلس الإدارة عادل المؤيد عن اعتزازه الكبير برعاية البطولة العربية التي تقام تحت رعاية جلالة الملك الداعم الأول للرياضة البحرينية، مشيرا الى ان وجود اسم شركة بابكو ضمن الشركات الراعية لهذه التظاهرة الرياضية لهو شرف كبير خصوصا وان البطولة تقام برعاية ملكية سامية وتستقطب اعداد كبيرة من الشباب الرياضي العربي الذين سيخوضون منافسة شريفة من اجل اعتلاء منصة التتويج.
واضاف بأن الشركة قد وضعت على عاتقها دعم الفعاليات والانشطة الرياضية وذلك من منطلق واجبها الوطني تجاه شباب الوطن وحرصها الكبير على دعم تلك الشريحة الواسعة من الشباب وسعيا منها لخلق شراكة فاعلة مع الجهات الرياضية من اندية واتحادات رياضية تسهم في تأهيل جيل رياضي واعد لبناء نهضة الوطن ورقيه وتحقيق الانجازات التي تعزز من مكانته في جميع المحافل الخارجية لعكس الصورة المشرقة عن مملكتنا الغالية وابراز قدرات شبابها.