245 لاعبا ولاعبة شاركوا ببطولات ألعاب القوى لموسم 2023 -2024

في بطولتي اختراق الضاحية والميدان والمضمار

245 لاعبا ولاعبة شاركوا ببطولات ألعاب القوى لموسم 2023 -2024

أشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس لجنة المسابقات والحكام السيد محمد علي أحمد بنجاح المسابقات للموسم الرياضي 2023 – 2024 في بطولة اختراق الضاحية وبطولة الميدان والمضمار.

وأوضح أحمد بأن بطولة اختراق الضاحية (عموم وشباب وناشئين وأشبال) شهدت مشاركة 99 لاعبا ولاعبة ويتصدر نادي أم الحصم والشباب المشاركين بـ 22 لكلا منهما، بينما شارك في بطولة الميدان والمضمار (عموم وشباب وناشئين وأشبال) 146 لاعبا ولاعبة وجاء أم الحصم في مقدمة المشاركين بـ 40 لاعبا ولاعبة.

وأضاف أحمد أن عدد المشاركين في البطولتين بمختلف فئاتها بلغ 245 لاعبا ولاعبة الأمر الذي يعكس جهود الأندية الأعضاء في المشاركة الفاعلة ودعم المسابقات المحلية والسعي لبروز العديد من الخامات سواء في سباقات اختراق الضاحية أو الميدان والمضمار.

وثمن مشاركة الأندية الستة في المسابقات وهي أم الحصم، الشباب، الأهلي، الحالة، البسيتين، الرفاع الشرقي، ودور الأطقم الفنية والإدارية في إخراج المسابقات بأبهى صورة وهنأ جميع اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى متمنيا لمن لم يحالفه الحظ التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

وأشار أحمد بأن لجنة المسابقات والحكام تولي المسابقات أهمية كبيرة لما لها من أثر إيجابي في الإرتقاء بمستوى أم الألعاب وبروز عدد من المواهب وأن اللجنة تسعى للتطوير والتنسيق والتواصل المستمر مع الأندية الأعضاء لضمان نجاح المسابقات شاكرا ومقدرا دعم مجلس الإدارة برئاسة السيد محمد عبداللطيف بن جلال والأمانة العامة وجميع موظفي الاتحاد وأعضاء لجنة المسابقات والحكام.