استمرار التسجيل للمشاركة بسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي

يعلن الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن استمرار فتح باب التسجيل للعدائين والعداءات للمشاركة في سباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي سيقام 23 ديسمبر 2022 بحلبة البحرين الدولية تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

ويمكن للراغبين في التسجيل في سباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي الدخول عبر الموقع Bahrainhalfmarathon.bh وملأ البيانات اللازمة حيث لازالت اللجنة المنظمة تستقبل طلبات المشاركة المفتوحة لكافة المواطنين والمقيمين من الهواة والجماهير من كلا الجنسين.

وحصد السباق في نسختيه الماضيتين مشاركة واسعة من العدائين والعداءات من مختلف أنحاء العالم.

وكان اتحاد ألعاب القوى قد بدأ التحضير للسباق منذ فترة ليست بالقصيرة بتشكيل اللجنة المنظمة برئاسة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى.

واكتسب سباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي سمعة طيبة منذ إقامته لأول مرة في عام 2019 في مسار خاص قرب منتجع سوفوتيل الزلاق حيث اصبحت البحرين أول دولة في العالم تحتضن سباق نصف ماراثون دولي ليلي.

وحصلت النسخة الأولى 2019 على جائزة أفضل سباق نصف ماراثون في العالم حسب تصنيف الاتحاد الدولي لألعاب القوى من بين 493 سباق أقيم في مختلف دول العالم، وانطلقت النسخة الثانية من السباق بنجاح كبير عام 2021 بقرية القدرة الدولية.

اترك تعليقاً