بن جلال: نعتز برعاية ” تمكين” لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي

أعرب سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن خالص شكره وتقديره لصندوق العمل ” تمكين” على رعاية سباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي سيقام 23 ديسمبر 2022 برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وتوجه بن جلال بخالص الشكر والتقدير لسعادة السيد مها مفيز القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لتمكين على دعم سباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي يعكس حرص تمكين على دعم كافة الجهود الموجهة نحو الشباب والرياضة باعتبارهما أحد أبرز القطاعات الحيوية.

وأكد بن جلال أن رعاية تمكين للسباق سيكون لها أبلغ الأثر في تحقيق النجاح المنشود للحدث الدولي الذي يقام على ارض المملكة للمرة الثالثة، معربا عن اعتزازه لانضمام تمكين إلى قائمة الشركات والجهات الداعمة للسباق الدولي والذي يعتبر أحد أبرز الأحداث الرياضية الدولية التي تحتضنها مملكة البحرين سنويا.

وأضاف ” نعتز كثيرا بالشراكة الوثيقة التي تربطنا مع تمكين ونحن نفتخر بالعلاقة القوية التي تجمعنا بها والتي تمتد لسنوات طويلة من العمل والتعاون، وها نحن ندخل في شراكة جديدة من أجل إنجاح حدث وطني رياضي جديد انطلاقا من الأهداف المشتركة بين الطرفين معربين عن ثقتنا بأن تلك الرعاية ستكون لها نتائج إيجابية في إخراج السباق الدولي بأفضل صورة. 

اترك تعليقاً