بن جلال يثمن دعم شركة يوسف بن أحمد كانو لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي

أعرب سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عن خالص شكره وتقديره لشركة يوسف بن أحمد كانو على رعايتها ودعمها لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي سيقام تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه على أرض المملكة 23 ديسمبر 2022.

وأكد بن جلال أن انضمام شركة يوسف بن أحمد كانو إلى قائمة الرعاة للسباق يعتبر مصدر اعتزاز لأسرة الاتحاد البحريني لألعاب القوى وسيسهم بلا شك في نجاح الحدث الدولي وإخراجه بالصورة اللائقة والمتميزة.

وأشاد بن جلال بإسهامات ودور شركة يوسف بن أحمد كانو في دعم الحركة الشبابية والرياضية والمساهمة الفاعلة في إنجاح الكثير من الأحداث الرياضية التي استضافتها المملكة انطلاقا من الحس الوطني والدور الهام الذي تلعبه الشركة في خدمة برامج المجتمع. وتوجه بن جلال بخالص الشكر والتقدير لسعادة السيد فوزي كانو نائب رئيس مجلس الإدارة على تقديم هذا الدعم لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي الليلي والذي يعتبر أحد أبرز الأحداث التي تتصدر الأجندة السنوية للإتحاد البحريني لألعاب القوى، مؤكدا بأن الشركة ومن خلال رعايتها لهذا الحدث عززت مكانتها كأحد أبرز الشركات الداعمة للقطاع الرياضي وفي مقدمة الشركات التي تتبنى دعم الشباب والرياضة والمساهمة في دعم التنمية الوطنية.

اترك تعليقاً