بن جلال يهنئ ناصر بن حمد بتتويجه بلقب بطولة مونتل سينو للقدرة

رفع سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد الفريق الملكي للقدرة بمناسبة حصول سموه على المركز الأول في سباق 160 كم ضمن بطولة مونتل سينو الدولية للقدرة التي أقيمت في إيطاليا.

وأكد بن جلال أن هذا الإنجاز هو ثمرة للرعاية والاهتمام الذي تحظى به الحركة الرياضية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشاد بن جلال بما يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من مستويات كبيرة في رياضة القدرة وتحقيق سموه للعديد من الإنجازات الرياضية والتي من بينها تحقيق المركز الأول في السباق الإيطالي الامر الذي يعكس قدرات سموه وخبراته وإمكاناته في سباقات القدرة.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز هو امتداد لسلسلة الإنجازات التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سباقات القدرة بفضل ما يوليه سموه من دعم ورعاية لها متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً