لجنة عدائي البحرينتخصص 15 ألف دينار للأعمال الخيرية

قدمت لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى تبرعاً لكل من جمعية الصداقة للمكفوفين وجمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة وجمعية أيادي الإغاثية والاتحاد البحريني لذوي الإعاقة وجمعية المستقبل الشبابية، بمبلغ اجمالي قدره 10 آلاف دينار بحريني، كما سيتم تقديم تبرعات بمبلغ قدره 5 آلاف دينار بحريني لجهات خيرية وأهلية وذلك خلال الموسم الرياضي الحالي.

ويأتي هذا التبرع من منطلق المساهمة الفعالة للجنة عدائي البحرين ودعمها المستمر للمبادرات التطوعية والجمعيات التي تخدم الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتزاماً منها بنشر قيم التكافل الاجتماعي والإنساني تجاه المجتمع.

وبهذه المناسبة أكد رئيس لجنة عدائي البحرين السيد عبدالرحمن تركي بأن هذه التبرعات تأتي في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة والنهوض بالعمل الخيري في المجتمع البحريني، كما أكد بأن اللجنة تعمل بشكل تطوعي وهدفها خدمة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين من خلال إقامة سلسلة من السباقات وأنشطة الجري بالتعاون مع المتطوعين ومختلف مؤسسات القطاع العام والخاص.

 وتحرص لجنة عدائي البحرين بالتبرع للعديد من الجمعيات الخيرية في المملكة وذلك بعد الانتهاء من الموسم الرياضي، ويمكن للمتسابقين الراغبين في المشاركة بفعاليات اللجنة للموسم القادم متابعة صفحة اللجنة على الانستجرام @bahrainroadrunners للحصول على أحدث جدول أنشطة اللجنة ولمعرفة موعد فتح التسجيل لها.

   

كما عبر رئيس اللجنة عن اعتزازه الكبير للشركات والمؤسسات المالية لرعايتهم الكريمة لسباقات اللجنة خلال الموسم السابق والذي ساهم في خدمة المجتمع البحريني منها شركة (DHL) وشركة نفط البحرين (BAPCO) وكريدي مكس وعقارات السيف وأمريكان إكسبريس وبنك البحرين الوطني وشركة ألمنيوم البحرين (ALBA) وشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة).

اترك تعليقاً