لجنة عدائي البحرين نظمت سباق (ماراثون أمريكان إكسبريس) السنوي

نظمت لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023 سباق ماراثون أمريكان إكسبريس السنوي بمسافة 42.2 كيلومتر، وقد انطلق السباق من بلاج الجزائر، وصولا إلى منتجع جميرا خليج البحرين ثم العودة إلى خط النهاية في بلاج الجزائر، وتأتي هذه الفعالية من ضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي لعام 2023.

كما تأتي هذه الفعالية في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة في المجتمع، وفي إطار الخطة السنوية للجنة والتي تتضمن إقامة سلسلة من السباقات وأنشطة الجري بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص، والجدير بالذكر بأنه اللجنة قد فتحت التسجيل لسباقها كروس ايلاند السنوي بتاريخ 17 فبراير 2023 ويمكن للمتسابقين الراغبين في المشاركة بفعاليات اللجنة مستقبلاً متابعة صفحة اللجنة على الانستجرام @bahrainroadrunners للحصول على الرابط للتسجيل وأحدث جدول أنشطة اللجنة.

وتميز السباق بالحماس الواضح من المشاركين كافة الذين أبدوا عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة، وفي نهاية السباق تم توزيع الكؤوس والجوائز النقدية على الفائزين في المراكز الأولى من فئات الرجال والنساء.

وأعربت لجنة عدائي البحرين عن تقديرها للدعم اللامحدود والتعاون المستمر الذي تحظى به من أمريكان إكسبريس والذي ساهم بتحقيق أجواء مميزة للمشاركين في سباق الماراثون السنوي.

كما تعبر اللجنة عن اعتزازها الكبير للمتطوعين ولتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في إقامة هذه الفعالية مثل الهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور ادارة بلاج الجزائر ومستشفى رويال البحرين وفريق كن مستعداً وشركة فيتنس فيرست وشركة بوكاري سويت وشركة ماينا وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.

اترك تعليقاً