اتحاد ألعاب القوى يكرم العاملين بسباق نصف ماراثون البحرين الملكي

الرفاع – الاتحاد البحريني لألعاب القوى:

أكد رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال أن الجهود التي بذلتها الكوادر العاملة في سباق نصف ماراثون البحرين الملكي 2021 الذي نظمته المملكة كان من أبرز عوامل النجاح لهذا الحدث الرياضي الدولي.

اتحاد ألعاب القوى يكرم العاملين بسباق نصف ماراثون البحرين الملكي

جاء ذلك خلال تكريم العاملين في السباق بمقر الاتحاد البحريني لألعاب القوى بحضور الأمين العام السيد يوسف أحمد.

وأشاد بن جلال بالدور البارز الذي قام به شباب البحرين من كلا الجنسين. في عملية المساهمة بالتنظيم لسباق نصف ماراثون البحرين الملكي والذي ظهر بصورة متميزة بنسخته الثانية ليعكس قدرات المملكة في احتضان مختلف الأحداث الرياضية.

وأضاف ” نشكر جميع العاملين في السباق وما قاموا به من جهود كبيرة وبارزة في التنظيم والإعداد والتحضير. مع باقي اللجان الرسمية العاملة، حيث كان لدوركم اثر كبير في إخراج السباق بأفضل صورة. ونحن فخورين بوجود شباب من أمثالكم يحرصون على تقديم خدماتهم في مثل هذه الأحداث. ليعكسوا الصورة الناصعة عن الشباب البحريني وما يتحلون به من قدرات وإمكانات ..”.

وأكد بن جلال أن اتحاد ألعاب القوى يتطلع لاحتضان فئة الشباب وإكسابهم الخبرة والتجربة. لتهيئة جيل واعد قادر على بناء وطنه وخدمته في المجال الرياضي على وجه الخصوص مثمنا عطاء جميع العاملين في السباق متمنيا لهم التوفيق والنجاح. تطلع للمزيد من التعاون معهم في المستقبل في تنظيم واستضافة المزيد من الأحداث القادمة.

وبدورهم أعرب جميع العاملين عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس الاتحاد سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال. على دعمه ومساندته لهم مثمنين احتضان الاتحاد لطاقاتهم وهو ما كان له أبرز الأثر في منحهم الخبرة والتجربة لإثبات قدراتهم وإمكاناتهم في الجوانب الفنية والإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.