بن جلال يشيد بإمكانيات العداء

عبدالغني حميد يهدي البحرين ذهبية 3 آلاف متر بالبطولة الآسيوية لألعاب القوى

أحرز النجم الواعد عبدالغني حميد المركز الأول والميدالية الذهبية بسباق 3 آلاف متر في البطولة الآسيوية للناشئين لألعاب القوى تحت 18 سنة والتي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة.

ونجح عبدالغني حميد في الظفر بالمركز الأول بعدما أنهى مسافة السباق بزمن 8:35:76 دقيقة متفوقا على العداء السعودي صالح حمد اليامي الذي أحرز المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن 8:59:01 دقيقة والعداء العراقي علي مخلص زين العابدين الذي حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية 9:01:50 دقيقة.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال بالنتيجة المشرفة التي حققها العداء عبدالغني حميد في البطولة الآسيوية للناشئين ليعلن عن ولادة بطل جديد في سباقات المسافات الطويلة والتي لطالما تميز فيها العدائون والعداءات البحرينيون منوها بما قدمه حميد من أداء رجولي استحق الإشادة والتقدير ليعتلي منصة التتويج بكل جدارة واقتدار.

وأضاف بن جلال أن ذلك الإنجاز الآسيوي للبطل عبدالغني حميد هو ثمرة لدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وما يقدمانه من مساندة لسائر المنتخبات الوطنية ومن بينها اتحاد ألعاب القوى الذي يعتز بدعم سموهما.

وأكد بن جلال أن هذا الإنجاز الآسيوي يعكس الحرص المستمر لاتحاد ألعاب القوى على مؤازرة العدائين والاهتمام بالنجوم الواعدين، مشيرا إلى أن تلك النتيجة تبشر بمستقبل زاهر للنجم عبدالغني حميد في الاستحقاقات القادمة متمنيا له المزيد من التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً