NTO الدوسري يفتتح دورة لحكام الدرجة الأولى لألعاب القوى

أكد حرص الاتحاد لتطوير الحكام

 ‏افتتح نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى السيد خالد الدوسري دورة ال NTO لحكام الدرجة الأولى ‏والتي ستقام خلال الفترة من 4 سبتمبر لغاية 8 من الشهر ذاته ‏في قاعة المحاضرات بستاد البحرين الوطني ‏بحضور رئيس لجنة المسابقات والحكام محمد علي أحمد و المحاضر الدولي علي ياسين وبمشاركة 13 دارسا ودارسة.

‏السيد خالد الدوسري افتتح الدورة بكلمة ترحيبية نقل فيها للمشاركين تحيات رئيس الاتحاد محمد عبد اللطيف بن جلال وكافة أعضاء مجلس الإدارة متمنيا للمشاركين التوفيق والنجاح.

‏وأكد الدوسري أنه تلك الدورة تأتي في إطار حرص الاتحاد البحريني لألعاب القوى لتطوير وصقل الحكام و الذين يشكلون ركيزة أساسية في عمل الاتحاد ولدورهم الهام في نجاح المسابقات المحلية، ‏مؤكدا بأن التحكيم يعتبر أحد أضلاع مثلث النجاح في عمل اي منظمة رياضية.

‏وأكد الدوسري على اهتمام الاتحاد بتنظيم مثل هذه الدورات التي تسهم في تخريج كوكبه جديدة من الحكام وتطويرهم وصقل مستوياتهم بما ينعكس بشكل إيجابي على المسابقات المحلية والعمل على تأهيل الحكام ليكونوا سفراء لوطنهم في المحافل الخارجية.

‏وتقدم الدوسري بخالص الشكر والتقدير إلى لجنة الحكام والمسابقات برئاسة السيد محمد علي أحمد على تنظيم هذه الدورة كما شكر المحاضر الدولي علي ياسين لمشاركته في الدورة للإستفادة من خبرته الطويلة في هذا المجال متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.