بحضور عسكر والكوهجياتحاد ألعاب القوى ينظم حفل التكريم السنوي لأبطال وبطلات 2021

الرفاع – الاتحاد البحريني لألعاب القوى:

أقام الاتحاد البحريني لألعاب القوى مساء الإثنين الماضي حفل التكريم السنوي لأبطال وبطلات “أم الألعاب”. والأطقم الفنية والإدارية لعام 2021 وذلك بحضور سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة. وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية وسعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال. رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة.

بحضور عسكر والكوهجي اتحاد ألعاب القوى ينظم حفل التكريم السنوي لأبطال وبطلات 2021

ويأتي هذا الإحتفال جريا على العادة السنوية للإتحاد بتكريم أبطاله الحائزين على مختلف الإنجازات

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها الأمين المالي ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام المهندس بدر ناصر رحب فيها بالحضور. مؤكدا بأن تلك الإحتفالية السنوية هي مبادرة كريمة أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة. رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، عندما كان رئيسا لاتحاد ألعاب القوى ليواصل مجلس الإدارة العمل. وفق  نهج وتوجيهات سموه في تكريم  كل من كان له أي دور في تحقيق إنجازات ألعاب القوى ورفع علم المملكة عاليا .

وعقب ذلك, تم عرض فيلم وثائقي من إنتاج لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد يتناول تاريخ ومسيرة ألعاب القوى البحرينية منذ تأسيس الاتحاد عام 1974 م. وأبرز محطات اللعبة وإنجازاتها ونجومها، وركز الفيلم على النقلة النوعية التي شهدها الاتحاد. منذ تولي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة منصب الرئاسة بشهر اكتوبر .2012 مرورا برئاسة محمد عبداللطيف بن جلال الذي واصل العمل وفق توجيهات سموه، بالإضافة إلى ابرز الاستضافات لمختلف البطولات التي نظمتها البحرين والمكتسبات التي حققتها رياضة أم الألعاب بصورة عامة.

بعد ذلك قام كلا من سعادة السيد عبدالرحمن عسكر وسعادة السيد فارس الكوهجي بتكريم الأبطالو البطلات وجميع المكرمين.

 هذا وقد أعرب جميع المكرمين عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.على حرص سموه في تقدير وتكريم الأبطال ممن رفعوا راية الوطن عالية خفاقة. مؤكدين بأن هذا التكريم يعتبر حافزا لهم لمواصلة مسيرة العطاء بمختلف الاستحقاقات القادمة، كما ثمنوا اهتمام رئيس الاتحاد محمد عبداللطيف بن جلال بإقامة هذه الاحتفالية السنوية والتي تجمع اسرة الاتحاد تحت سقف واحد في أجواء من الألفة والمحبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.