ليلى كمال تحرز برونزية 200 متر ببطولة آسيا للناشئين لألعاب القوى

حققت العداءة ليلى كمال المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 200 متر للسيدات في البطولة الآسيوية الخامسة للناشئين والتي اختتمت في العاصمة الأوزبكية طشقند مؤخرا لتواصل مسيرة تألقها وبروزها اللافت كواحدة من العداءات القادمات بقوة على ساحة ألعاب القوى الآسيوية في سباقات المسافات القصيرة.

العداءة ليلى كمال جاءت في المركز الثالث بعدما أنهت مسافة السباق بزمن 24:48 ثانية، خلف العداءة ” لي تستو” من هونج كونج التي حققت المركز الأول والميدالية الذهبية بعدما انهت السباق بزمن 24:27 ثانية و العداءة الهندية ” رزوانا ” التي أحرزت المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن 24:38 ثانية.

هذا وكانت العداءة ليلى كمال قد انهت سباق 100 متر للسيدات بالمركز الأول بعدما أنهت السباق بزمن 11:77  ثانية لتحرز الميدالية الذهبية وتصبح أسرع عداءة في آسيا وتخطف أنظار وسائل الإعلام والمراقبين بأدائها المذهل.

وبذلك نجحت ليلى كمال من تحقيق ميداليتين في بطولة آسيا للناشئين بعدما نجحت في اعتلاء منصة التتويج وعزف السلام الملكي البحريني من بين أقوى دول القارة الآسيوية لتبدأ مسيرتها الرياضية بقوة وتبرهن عن إمكاناتها في سباقات السرعات وتكون احدى العداءات التي يعول عليها الاتحاد البحريني لألعاب القوى لتحقيق المزيد من النتائج المشرفة في الاستحقاقات القادمة.

اترك تعليقاً